نصائح تصميم مواقع الانترنت : اتجاهات تصميم مواقع التجارة الإلكترونية 2014

web design

web-design-company 2014

على الرغم من أن 2014 هو حاليا ، لا يزال هناك الكثير من الوقت حتى نصل الى عام 2015. منذ المنافسة بين شركات التجارة الإلكترونية من جميع الأحجام قد يسخن حقا على مدى السنوات القليلة الماضية ، دعونا ننظر في خمسة اتجاهات تصميم مواقع  التجارة الإلكترونية المختلفة التي ستكون كبيرة خلال الفترة المتبقية من هذا العام :

تصميم مسطح
في حين تصميم مواقع مسطحة هو في الواقع الاتجاه الذي يمكن أن ينظر إليه على العديد من المواقع المختلفة ، لديها العديد من الميزات التي تجعل من نوبة جيدة وخاصة لمواقع التجارة الإلكترونية . لأن هذا النمط من التصميم يتجنب العديد من العناصر الزخرفية ، انها طريقة رائعة ل وضع التركيز الكامل لل موقع على المنتجات. كما أنه يجعل من الممكن استخدام الصور الكبيرة و منتج لا تزال تسمح مواقع لتحميل بسرعة. ميزة أخرى هي انها تكملة لطيفة إلى الاتجاه القادمة ونحن ذاهبون لمناقشة .

تصميم استجابة
أكثر الناس يستخدمون الهواتف وأقراص للتسوق عبر الإنترنت . ومع ذلك ، هذا لا يعني التخلي عن الجميع مكاتبهم وأجهزة الكمبيوتر المحمولة . لأن كل من هذه الأجهزة تستخدم بانتظام من قبل العملاء التجارة الإلكترونية ، وتجار التجزئة لديهم لايجاد وسيلة لتقديم تجربة متناسقة. في حين تطبيقات الجوال معنى في بعض الحالات، يمكن شركة تصميم مواقع تستجيب بشكل جيد للغاية العمل والقضاء على الحاجة للمستخدمين بتحميل تطبيق آخر . من خلال الاستفادة من هذا النوع من التجارة الإلكترونية تصميم الموقع ، يمكن لل تجار التجزئة توفر للعملاء تجربة متناسقة بغض النظر عن حجم الشاشة الذي يستخدمونه في الوقت الراهن.

أقل المتزلجون و عناصر الملاحة بحجم أكبر

لأن تجار التجزئة على الانترنت تريد التأكد من أن يمكن للزوار استخدام أي جهاز ، والمصممين يبذلون جهدا واعيا لتغيير أو إزالة العناصر التي قد لا تعمل بشكل جيد على الشاشات الأصغر حجما . أفضل مثالين من هذا الاتجاه هي تصميم المتزلجون وعناصر الملاحة . مع السابق ، العديد من المصممين الذين يختارون لإزالة المتزلجون نتيجة منهم لا يعمل كل هذا عظيم على الهواتف وأقراص. و مع هذا الأخير ، والكثير من المصممين الذين يختارون ل زيادة حجم تلك العناصر حتى انهم أسهل للنقر .

استخدام خطوط متعددة

يمكن أن يكون من الصعب استخدام خطوط متعددة و خلق نظرة متماسكة. ولكن عندما يتم بشكل صحيح ، يمكن أن هذه التقنية تضيف الكثير من جاذبيتها من دون تشتيت التركيز الرئيسي ل صفحة المنتج.

زيادة عدد العناصر ذات الصلة على صفحة المنتج

باختيار التصاميم التي تتضمن المعلومات ذات الصلة قدر الإمكان على صفحة منتج واحد ، ومعظم تجار التجزئة تجد أنها قادرة على الحد من عدد الزوار الذين يغادرون وفي نهاية المطاف زيادة معدل التحويل الشاملة.

على الرغم من أن ليس كل من هذه الاتجاهات تصميم التجارة الإلكترونية ستكون على حق مناسبا لجميع تجار التجزئة ، وذلك باستخدام ما لا يقل عن عدد قليل منها من المرجح أن توفر ميزة تنافسية. إذا كنت تشعر بأن الأعمال التجارة الإلكترونية الخاص بك يحتاج إلى القيام بشيء ما للتأكد من البقاء في صدارة المنافسة، فلن نأسف العمل مع شركة تصميم مواقع الإنترنت أن يدرك أن أفضل طريقة للاستفادة من أي من اتجاهات التصميم غطينا أو جميعها.

Blog

Comments are closed.